عبارات صباحية للحبيب

عبارات صباحية للحبيب

 عبارات صباحية للحبيب 

عبارات صباحية للحبيب، تعطي للشخص طاقة إيجابية طوال يومه، حيث إن بدء اليوم بمحادثة الحبيب بأرق الكلمات من الأفعال التي تدل على مدى حبنا وتقديرنا له، كما أنها تملأ الشريك بالحب والعطاء والشوق للطرف الآخر، لذا سوف نتعرف من خلال موقعنا على أرق وأعذب رسائل صباح الخير للحبيب من خلال السطور التالية، فابقوا معنا.

عبارات صباحية للحبيب 

‏آسف لأنك حزين ويداي بعيدتان ، لكن تأكد أنني أحبك وأتمنى لو أستطيع أن أكون قريبآ منك على الدوام ، لأقتل الخوف قبل أن يلمس صدرك، ولأقضي على حزنك قبل أن يستوطن قلبك، ولأمنع عنك القلق قبل أن ينهش طمأنينتك وقلة حيلتك ... أتمنى كل هذا وأكثر منه بكثير ليس لمجرد التمني فحسب ، وإنما لأني أحبك.♥️ صباح الخير. 


‏لن أكون الصديق الذي يتصل بك كل يوم ، لكنني صديقك الذي تعتمد عليه حين ينهار كل شيء حولك ، و لن أنسى أنك كنت معي بكل خطوة ، و كنت تدعمني بدون مقابل ... أتمنى لك السعادة بكل وقت و حين ، و أينما كنت تكون...🤍صباح الخير. 


‏إذا أتعبتك الحياة فحضني لِك ملجأ ، وإذا ظننت انك لا شيء في هذا العالم تذكر أنك كل شيء في قلبي ،  إياك أن تنسى أنني هُنا لك دائمًا..🤍 صباح الخير. 


وأحيانًا يأتي سكونٌ عارِمٌ فيك ويستقرُ ، ‏فتتحول ملامحُك لملاح جِدّية ، ‏وكلماتك لصمتٍ مُطبق ليكون كُل هذا جوابًا كافيًا على أنك ما عدت قادرًا على مُجاراة ما يحدث حولك..! صباح الحب.  


‏لا يوجد حياة مثالية ، ولا أسرة مثالية ، ولاعلاقة تخلو من السلبية ... الكمال أن تفعل ما بوسعك وتشعر بالرضا..! صباح الحب. 


الحياة عندما تكشف أقنعة الناس تكشفها بقسوة ، لدرجة أنك تحتاج وقتاً طويلاً لتستوعب بشاعة الوجه الحقيقي الذي تقاسمت معه ذكرياتك بشتى أنواعها ... فالحياة مفاجئات ، قد تأتيك من البعيد ، وقد تأتي من أقرب الناس إليك ... فهناك خذلان لا يغفر ، وفي النهاية : "ليس هناك أناس يتغيرون ، بل هناك أقنعة تسقط...🥀صباح الحب. 


جمِيع العلاقات تُصاب بِفترة خلاف ... هذا لا يعنِي إنها نهاية العلِاقة ، بل هذا يُعتبر من أبسط اختبَار العلاقات : من يَوفي ، من يتحمّل ، من يتفهم ، ومن سيَرحل..🖤 صباح الحب. 


نخفي حزناً ، و وجعاً ، ودموعاً أحياناً خلف عبارة (أنا بخير) ... تباً لعزة النفس ، وسحقاً لواقع لا‌ يوجد به احتواء صادق..🥀 صباح الحب. 


لا تَثِق بِأحَد كَثيراً ، فَـ بعض البَشر هِوايتهم التَمثيل..! صباح الحب.  


لم نكن نعرفهم ، ولم نكن نعرف نواياهم ، حتى انصدمنا في النهايه ... اللهم انتقم منهم  وأرنا فيهم ثأرنا يا قوي يا عزيز..!🥀 صباح الحب. 


على المرء أن يُغادر الأشياء إذا لمح غروبها قبل أن تغادره..! صباح الحب. 


احذروا تجار المشاعر ، وبائعي الوهم ومتصنعي الود ، فأذيتهم جداً مؤلمة..! صباح الحب. 


- لو خيروكِ بين الأمان والحب ؟!

= أرى أن شعور الأمان أقوى ألف مرة من شعور الحب ... فمن السهل أن يمنحُكِ أحدهم الحب ، لكن صعب أن يمنحكِ المساندة والسلام ... سهل أن تنبهري به ، وتنجذبي إليه ، لكن صعب أن يشعركِ انكِ مسؤولة منه ... سهل أن يقدم لكِ أفعال الحب ، لكن صعب أن يطرد عنك القلق والخوف ، ويملأ وجدانك طمأنينة وراحة  ... الحب عطاء مشروط، والأمان عطاء بلا شروط ... أرى الحب نسيم بارد يطوف حولنا ، والآمان نورٌ يسكن قلوبنا ، ويضيء أرواحنا ... الكل يحب يا ابنتي ، والأمان مهمة الرجال.. صباح الحب. 


‏هناك شخص يجعلك لا تحتاج إلى الجميع لأنك تجد الجميع فيه..🤍 صباح الحب


‏ولو يأتيني هاربا من أذى دنياه ، لأصبحت أنا دنياه وما فيها..♥️ صباح الحب 


‏لا تكن بديلاً عند أحد ، كن الأول أو لا تكن..! صباح الحب


وما الحُب إلّا لمن أختارنا في وسط الزّحام ، لمن جعلنا استثناءًا ، لمن قبضَ على أيدينا في الوقت الّذي أفلتها الجّميع ، لمن كانَ سندًا لنا في عثراتنا ، لمن شاركنا تيهنا ورُشدنا ، لمن كان لنا في وقت الضّيق ملاذًا ومسكنًا ، من شدّ على أيدينا كُلّما أوشكنا على السّقوط ، لمن تقبّلنا بنقصنا وأحبّنا بعيوبنا ، لمن جعلنا نُحب أنفسنا من حبّه لنا ، لمن رأى الجّمال فينا حتّى ونحن في أسوأ حال ، لمن تحمّل مزاجيّتنا المفرطة وشاركنا مشاكلنا وأحزاننا التّافهة أحيانًا ، لمن كان لنا في وسط العتمة ضوء ينير لنا..! صباح الحب. 


من قال أن فاقد الشئ لا يعطيه ... لقد منحت غيري كل ما تمنيت أن أحظي به .. أعطيت الحب بلا مقابل و أنا القلب المليئ بالندوب ، منحت الدفء بلا حدود وأنا ارتعش من البرد ، زرعت الطمأنينه في نفوسهم و أنا في قمة إحساسي بالخوف ... كنت أرصِف لهم دروب المحبه و الود وأنا التائهة أبحث عن الطريق ... في كل مرة كنت أبذل شيئاً جميلا من نفسي لأحد ، كأني أقول لها ستعود لك كل الأشياء الجميله التي منحتها للآخرين ... كنت و كأني اعتذر لها عن بشاعة هذا العالم ... كنت و كأني اقدم لها اعتذارًا عن كل السوء الذي صادفته ... فاقد الشئ يفرغ قلبه بالكامل علي طاولة الحياه ، و يمنح فوق طاقته لأنه أدري الناس بمرارة فقد هذا الشعـور ...! صباح الحب. 


الغياب شكل من أشكال الحضور ، يغيب البعض وهم حاضرون في أذهاننا أكثر من وقت حضورهم في حياتنا! صباح الحب. 


قد يمنحك أحدهم الأمل وداخله إحباط ، وقد يمنحك النور وداخله مملوء بالعتمة ... من قال أنّ فاقد الشيء لا يعطيه ، بل فاقد الشيء يعطيه ببذخ لأنه أدرى الناس بمرارة فقدانه..! صباح الحب.


‏أنت لست بائس ، ولا قليل حظ ، أو هامشًا على طرف الحياة ... لست مجهولًا ، أو غصن وحيد لا ينتمي لغابة ، حتى لو كنت تمر بوقت صعب ، حتى لو شعرت بالخذلان والوحدة ، والبعد عن ذاتك ... احذر أن توجّه لنفسك كلاما سلبياً ، جميعنا نملك وقتا ننطفئ فيه ونعود لأنفسنا ثم نضئ من جديد ، وربما هذا وقت عودتك لنفسك..🤍 صباح الحب. 


‏وإن أهدتك الحياة النور يوماً ، فلا تنسَ مَن قاسمك العتم أياما..! صباح الحب. 


‏لا يقاس الاحتواء بالعمر ، فكل منا يحتاج لحظة اهتمام مهما بلغ سِنه..! صباح الحب.


وفي نهاية ختام مقالتنا اليوم التي تحدثنا فيها عن، أجمل العبارات الصباحية للحبيب، قدمنا لكم كل هذا من موقعنا المفضل لديكم، فاستمروا معنا، لمعرفة المزيد من العبارات الصباحية الجميلة.

شارك الموضوع