عبارات صباحية قصيرة دينية

عبارات صباحية قصيرة دينية

عبارات صباحية قصيرة دينية 

قمنا أعزائي الكرام بتجهيز لكم أجمل العبارات صباحية قصيرة دينية للأهل والأصدقاء في مكان واحد، حتى تتمكنوا اليوم من مراسلة كل الناس الذين تعزوهم، وتحترموهم، ولهم مكانة عالية في قلوبكم لترسلوا لهم عبارات صباحية قصيرة بالرسائل الدينية، والتي تعود عليك بالنفع وتكسب من ورائها الكثير من الحسنات والأجر من الله تعالى، فكم هو جميل أن تسعى إلى عمل الخير عند الأخرين، وترسل لهم في الصباح عبارات صباحية دينية، أقروا باقية السطور القادمة، لتتعرفون على هذا العبارات صباحية قصيرة دينية.


عبارات صباحية قصيرة دينية 


من خلال هذه الفقرة الآتية، سوف نطرح لكم أجمل  العبارات الصباحية قصيرة دينية، وهي كالآتي: 


‏أڪثروا دائمـاً من قـول : 

"حسبُنا ﺍﻟﻠّﻪ ، ﺳﻴﺆﺗﻴﻨﺎ ﺍﻟﻠّﻪ ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻪ ، إنّا ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠّﻪِ ﺭﺍﻏﺒﻮﻥ" قيلَ أنّ هذا الدعاء يجرّ إليك الخير جراً "🤍. 


اللهم إني أسألك توفيقًا يلازم خُطاي، يارب استودعك مستقبلي وتفاصيل حياتي فارزقني فيهما التوفيق والانشراح واليسر 🤍". 


في الدعاء دائمًا لا تنظُر إلى عظم مسألتك، بل أنظر إلى عظم من تسأل، أنت تسأل من بيدهِ كل شيء، من بيده حياتك ومماتك، رزقك ومستقبلك، من الأمر أمره، والقوة قوته، والتدبير تدبيره، من هوَ رحيم بك، من يُحب لجوئك إليه، من إذا أراد أمرًا قال له - كن فيكون - فلا تيأس🤍.


اللهم إني فوضت أمري إليك ثقة وإيمانًا بحسن تدبيرك ربي إختر لي ولا تخيرني ، يارب اكتب لي الخير أينما كان وأرضني به وأشرح لي صدري ويسر لي أمري. 


اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي، وأهلي ومالي، اللهم استُر عوراتي، وآمِن رَوعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أُغتال من تحتي. 



اللهم نشكوا إليك ضعفنا وقلة حيلتنا من امرنا فأغثنا وارحمنا واغفرلنا ولا تكل امرنا لمن لايخافك ولا يرحمنا ولا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا. 


وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا ﴾

‏لا تعجّل بحوائجك قبل وقتها فيتألم قلبك ويضيق صدرك ويغشاك القنوط فبعض الدعوات الجميلة لا تُستجاب في لحظتها ولكن الله لا ينساها فيعطيك إياها في الوقت الأجمل والأحسن والأنسب حينها ستعرف أنّ الله لم ينسَ دعواتك. 


إن أردتَ بركةً في وقتك وعملك ورزقك، وسعادة في يومك؟ 

فتوضأ وأَحْسن الوُضوء، وابحَث عن مكان هَادئ، وصلِّ صَلاة الضُّحى فهيَ صلاة الأوَّابينَ.


قال الله ﷻ :﴿إنّهُ كانَ للأوّابين غفوراً﴾.


الْأوَّابُ: التَّواب يُذنب ثم يتوب، ثم يذنب ثم يتوب. 

وهو قول: سعيد بن المسيب، وسعيد بن جبير .


اللهم لا مانِعَ لما أعطيتَ ولا مُعطيَ لما منعت ولا ينفعُ ذا الجَدِّ منكَ الجَدّ، لا إله إلا أنتَ سبحانكَ إنِّي كنتُ من الظالمين.❤️🦋


اللهم بك نتجاوز وبك نستعين. وبك كلُّ صعب من عثراتنا يلين. آجرنا في مشاعرنا وصبرنا وقلة حيلتنا. واحفظ علينا نعمك الجميلة ولطائفك العظيمة. وعوضنا بخيرك وكرمك الكبير. يا رب العالمين.


••

يا الله إنَّ اليُسرَ والسعادة جُندٌ مِن جنودِكَ فسخِّرها لنا وأيدنا بها  💙🦋.


صباحك سكر يا من تقرأ كلماتي لا أعلم في أي بقعة أرضك ! لكني أعلم أن الله خلق مع العسر يسراً ومع الحزن فرحًا,ومع الألم حياة,انهض اليوم هذه الرسالة لقلبك الجميل إبدأ من جديد واستعن بالله وافرح وكأنك تملك الكون بمافيه فالله عند حسن ظنك به أفراحك قادمة فإبتهج.


في نهاية موضوعي الذي طرح فيه أجمل عبارات صباحية قصيرة دينية، التي قدمناها لكم من موقعنا، نلقاكم متابعينا الكرام في عبارات صباحية أخرى.

شارك الموضوع