عبارات صباحية إيجابية

عبارات صباحية إيجابية

عبارات صباحية إيجابية 

أجمل عبارات صباحية إيجابية الى كُل من تُحبهم وتريد ان تكسبهم الثقة، والتفاؤل، بالنجاح نحو المُستقبل والأهم من ذلك هو التوكل على الله، تميز أمام العالم ب أقوى عبارات إيجابية للصباح أو في الصباح أو عن الصباح مملوءة بالحُب والاخاء، وتشجيع النفس لتنظر بعيداً لتجاوز كُل عقبات الحياة، فانتظروا معنا في الفقرات الآتية، أجمل العبارات الصباحية إيجابية. 


عبارات صباحية إيجابية


لكل الأشياء التي تدعونا للنهوض باكراً، للمبكرين الساعين خلف أحلامهم، اتمنى لكم يوم مكلل بالتوفيق والنجاح أبدأ صباحك بتفائل ورضا  “وتوكل على العزيز الرحيم” 

وليحفظك الله 🕊💚


صباح الخير 

ثم، اللهم لُطفًا يحل على 

‏تفاصيل أيامنا فيُغير مسارها للأجمل💜. 


صبـاح الخير يا أصحاب الملامِح الحلوّه إبتسم لـِ يومك ولا تدع احدًا يهزم تِلك الابتسامه الجميله أتمنى لك يومًا لطيف يا رفيقي. 🌨💫. 


صبـاحُ الخيرِ للذين بثقتهم يتغلبون على أصعب الأشياء، صباح الخير لأصحاب الكلام اللطيف والوجه البشوش دائما 💛🌿. 


 صباح الخير، كُن أكبر ملهم ومحفز لنفسك ولطموحك ،في الحياه ،لاتنتظر دافع من أحد.🦋


صباح الخير، َدايـَۿ شهر جديد لا نعلم خفاياه يـٱ ࢪبـہ اكتب لنا الخير فيه وافتح لنا أبواب السعادة والرزق .. والرزق وراحة البال 🤍🗝 ..


مع إطلالة هذا الفجر حقق لي دعوة إعتدت تكرارها ف يا رب أنت ادرى بما داخلي فأجبه لي ولكم يا رب! صباح الخير. 


صباح الخير ،يومًا ما ستبدو فخورًا بكل الصّعاب التي واجهتها بحياتك، بكل لحظة خوف، توتّر، قلق، سهر؛ ستبدو فخورًا جدًا بعبورك.💜💭. 


صباح الخير، تنفسوا الصباح حُباً ورضاً فلا شيء أروع من قلوب باتت راضية وأصبحت مُبتسمة.


‏ستعرف أنهم نجحوا، ولن تعرف كم مرة فشلوا !

ستعرف أنهم قُبلوا في وظيفة جديدة، ولن تعرف كم مرة تم رفضهم، ستجدهم أول الحضور صباحًا، ولن تعرف كم من الليالي أمضوها دون نوم، ستعرف النهايات المشرقة، لكنك لن تعرف البدايات القاسية، ارحم الناس، وتخلَّ عن نظرتك الضيقة. 



صباح الخير، احمد الله من كل قلبك على ليلتك الهادئة، ونومك الهانىء، وصباحك المشرق، وقد استيقظت بعافيتك وصحتك، إن كل يوم جديد هو هدية رائعة من الكريم المنان". 


‌‎" أمر المؤمن كله خير "

حلمك غير المكتمل .. أمنيتك المقطوعة .. وظيفتك التي لم تجد لها طريقَا .. زوجتك التي لم تحصل عليها بعد رزقك المتأخر خير.


‌‎" عندما يعطيك الله ما هو أعلى من سقوف أمنياتك .. فعوّد قلبك على الشكر عوّده على أن يوقن أنك إذا حمدتَ واهب نعمتك فسيغنيك ويزيدك ويكرمك ".


صباح الخير، طابت أيامكم بالخيرات والبركات، والأمتنان لرب الأرض والسموات.


صباح الخير، ‏تعامل مع نفسك كما تتعامل مع أعز أصدقائك، سامحها عند الخطأ، وشجعها عند التقدم، وساعدها عند التعثر، وكافئها عند النجاح، وحاسبها إن لزم الأمر لكن برفق.


صباح الخير، ‌"مهما امتد عمر الصداقة، فلن تستطيع تقييمها إن لم تعبر ظروفاً حرجة مع صديقك، وحدها المواقف الصعبة هي التي تكشف معادن الناس، الصداقة مسمى لشخص معك بكل الظروف، وليس حسب الظروف، لذا، أعد ترتيب أصدقائك حسب المواقف والوفاء، وليس حسب حروف الهجاء. 


صباح الخير، ‏" لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة، هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك "


صباح الخير، ‏" الرسائل الذاتية .. هي أقوى أنواع الرسائل ذات الأثر بالغ، فإن خاطبت نفسك بضعف، فستبقى ضعيفاً .. وإن خاطبتها بقوة، فتأكد أنك ستكون قوياً "


صباح الخير، ‏" المدرسة كانت مرحلة انتظار الجامعة ! والجامعة كانت مرحلة انتظار الوظيفة ! والوظيفة كانت مرحلة انتظار الترقية .. وهكذا ..

دائماً ما يسلبنا انتظار ما هو قادم متعة ما نحن فيه، لأننا تبرمجنا على نظرية أن القادم هو الأجمل اجعل كل لحظه في حياتك هي الأجمل والأمتع "


صباح الخير، ‏صورة معبّرة!

إن من أهم الأشياء التي يجب على الإنسان إتقانها هي فن "ترتيب الأولويات".


صباح الخير، "كان من الأولّى صنع قارب لـ "⁦النجاة⁩" بدلاً من كرسي لـ "الرفاهية"! 👌


ابدأ دائما بالاساسيات وتتبعها الإضافيات... 🌺


صباح الخير، ‏" إن العبد الصادق لا يرى نفسه إلا مقصراً، فمن عرف الله وعرف نفسه لم يرى نفسه إلا بعين النقصان". 


صباح الخير، ‏«لا تندم أبدًا على معرفة أي شخص في حياتك، فالناس الجيدون يعطونك "السعادة" والناس السيئون يعطونك "التجربة"، أما أسوا الناس فيعطونك"درسًا"!»


صباح الخير، ‏«التوازن وثباتك وعدم ترددك وتوازنك العاطفي في كل أمورك وإلتزامك بالعقلانية من الامور التي تساعدك في التواصل بشكل جيد ومريح مع الآخرين!»


أنتهيت من مقالنا لهذا اليوم هو عبارات صباحية إيجابية، أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا العبارات الصباحية إيجابية، نلقاكم برعاية الله وحفظه.

شارك الموضوع