عبارات صباحية حب

عبارات صباحية حب

عبارات صباحية حب 

أجمل عبارات صباح الحب جميلة، أحلى كلام صباح الحب، كل يوم جديد يبدأ من عند الله بأمل جديد وبداية جديد لتحقيق الأحلام والأمنيات، وما أجمل أن يكون اليوم مع من نحب نهدي لهم أجمل العبارات الرومانسية مع كل أشراقة شمس يوم جديد ليزداد الخير والحب والسعادة، قدمنا لكم هذا من موقعنا، لمعرفة المزيد، فتابعونا.

عبارات صباحية حب 

الأصعب من فُقدان شخص تُحبّه : هو المجهود الّذي تبذله كل يوم للتأقلُم على غيابه ، أن تُحاول جاهداً ألّا تبكي ، و أن تعتاد الأيّام بدونِه ، ثُمّ في لحظة عابرة صورة أو أغنية تُذكّرك بكُلّ شيء فـ تبكي..! صباح الحب.


لا تُسرف في مشاعرك ، لا تمنح قلبك دون مراعاة فروق العطاء و الإحتواء و المشاركة ، لا تُميز أحد بأحاسيس خادعة ، لاتبقي علي نظام شحن رصيد مجاني تمنحه دون مقابل : من الإهتمام و السؤال و التعبير عن الحب و الإشتياق ... لا تعطي الآخرين  ضمان مدي الحياة مختوم بعهود و مواثيق بأنك لا تستطيع الإستغناء ، و أنك معهم في إكتفاء ... لاتضمن مشاعر متقلبة و علاقات متغيرة ، و أشخاص تسعي إليك فقط في لحظة إحتياج...🤍 صباح الحب 


وجوه كثيرة نلقاها في حياتنا ، و يبقى وجه واحد دون كل الناس يسكننا ، و دروب كثيرة نسلكها ، و تظل أقدامنا تألف طريقاً واحداً و نسعى إليه..🤍 صباح الحب. 


لا غيّبَ اللهُ وجـهَ حبيبٍ عن حبيبه، و لا أذاقَ أحدًا مَـرارة البُعد بعد حلاوةِ القُـرب، لا صقيع الوحـدة بعد دفءِ الوِنس..!🥀 صباح الحب. 


إلي حواء التي حلمت دوماً بالإحتواء و لم تجد ، فـ احتوت هي نفسها ... أحبك جدا♥️


أعلم أن المدة انقضت ، و المسافة طالت ، و لكنك تبقى اجمل محطات العمر...! صباح الحب. 


‏كنت أتمنى أن تفعل شيئاً يشعرني ، بأنك تستحق كل ما أعانيه من أجلك .! صباح الحب. 


‏يليق بك أن تكون ضوءآ لا ينطفئ ، أن تكون ورد لا يموت ، و ماءٌ لا يجُفّ ... يليق بك أن تكون كل الأشياء السعيدة التي لا يمكن أن يعبرها الحزن يومًا ما..!! صباح الحب. 


اللهم خذه من قلبي كما أخذته من عيني ، و خذه من تفكيري كما أخذته من نصيبي ، و خذه من منامي كما أخذته من يقظتي ، و خذه من خيالي كما أخذته من واقعي !..اللهم اجعل فراقه آخر مصائبي ، و أكبر مصائبي ، و أعظم مصائبي !. اللهم إني أعوذ بك من عودة تكسرني أو عاطفة تهزمني ... اللهم لاتُسلط عليّ من الحنين إليه ما لا طاقة لي به !. صباح الحب. 


‏اكتشفت بشكل متأخر .. أن البُعد عن البعض يخبِّي خيرة كبيرة ، كنت أجهلها..! صباح الحب. 


‏من يراك كُل شيء ، كُن له أكثر من ما يرى..🤍 صباح الحب. 


‏وتظل رياح الحنين تجرى بما لا تشتهى قوارب النسيان ..فلا الرياح تهدأ ، ولا القوارب آمنة..! صباح الحب.


إن أهمَ ما يكونُ في شريكِ عمركِ لا أن يُحبَك أو يُغدق عليك بكلماتِ الحُبِ التي لا تنتهي ... بل الأهمُ أن تأمنهُ ساعاتِ الخصام..🖤 صباح الحب. 


من بنى لنا في القلب بيتاً أقمنا له بالروح وطناً ، و من دنا إلينا بكلمة سخَّرنا من أجله أبجديتنا ، و من حملنا في قلبه حملناه على أعناق قلوبنا و الأرواح ...🖤 صباح الحب.  


لم يغادرونا وحدهم ، بل أخذوا معهم ضحكاتنا ، لمعة أعيننا ، لهفتنا للحياة و شيئا من عافيتنا ، و تركونا من بعدهم منطفئين ... 🥀 صباح الحب. 


أعلم جيداً انك لن تنساني ، لا أحد يستطيع أن ينسى شخصاً أعطاه هذا الكم من الحب ... لن يستطيع قلبك التغافل عن كل ما فعلته بك ، قد تتناسى أحياناً لكنك لن تنسى أبدًا ... ستتذكرني فجأة في زحام يومك ، في ليلة ما شخص يشبهني سيمشي أمامك ، صدى صوتي سيرنّ في أذنك ، لن تنسى مهما فعلت ... أعرف أنك لن تنساني ... ليس لأنك لا تريد ، بل لأنك لا تستطيع ... ﻻ أقول هذا عن غرور أو على الهوى ... إنما هو شعور في أعماقي ، و لأن امتلاك قلب صادق و نادر كقلبي... شيء لن يتكرر في حياتك مرتين ...💔 صباح الحب. 


نحن لا نحتاج إلى رسائل خاوية من المشاعر ... نحتاج لمن يبعث السلام في أرواحنا ، لمن يسمعنا بقلبه ... قد نحتاج للحب مرة واحدة ، و لكننا نحتاج إلى الأمان الآف المرات ... ليس الغريب من لا نعرفه ، إنما الغريب هو الشخص الذي كان قريباً و أصبحنا لا نفهمه..🥀صباح الحب. 


‏المُحب لا يؤذي قلبًا أحبه، مهما كانت الضغوطات..! صباح الحب.


أنتهيت مقالنا عبارات صباحية حب، التي تحتوي على أجمل العبارات الصباحية حب تقدم لحبيبك، أو لحبيبتك، نلقاكم بمقالة أخرى، وعبارات صباحية أخرى.

شارك الموضوع